Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إدارة السير : تغيير المسرب بشكل مفاجئ هو السبب الرئيس لحادث يوم أمس بمنطقة برقش

إدارة السير : ضرورة تفقد جاهزية المركبات في ظل موجة الحر التي تؤثر على المملكة

الملف الاخباري : قال مندوب ادارة السير إن تغيير المسرب بشكل مفاجئ هو السبب الرئيس لحادث يوم أمس بمنطقة برقش بحسب التقرير الفني المروري والذي تسبب بوفاة ثلاثة اشخاص وإصابة أربعة اخرين .

وأكد في حديث لإذاعة الامن العام ” أمن إف إم ” أن تغيير المسرب بشكل مفاجئ يعتبر من اخطر المخالفات المسببة للحوادث المرورية داعيا المواطنين الى ضرورة التقيد بقانون السير وأولوياته.

وأشار الى أنه وخلال ال 24 ساعة الماضية تم التعامل مع 242 حادثا مروريا داخل العاصمة كما تم التعامل مع 124 حادثا مروريا في المحافظات وقد نتج عن هذه الحوادث 4 وفيات وعدد من الاصابات بالإضافة الى التعامل مع العديد من الاعاقات المرورية من قبل رقباء السير المنتشرين على كافة الطرق الرئيسية والفرعية من اجل الحفاظ على انسيابية الحركة المرورية.

الى ذلك دعا مندوب ادارة السير الاخوة السائقين الى ضرورة تفقد جاهزية المركبات في ظل موجة الحر التي تؤثر على المملكة والابتعاد عن التوقف على المقاطع الرئيسية للطرق في حال ارتفاع درجة حرارة المركبات واختيار المكان المناسب حفاظاً على حركة مرورية آمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى