اخبار الاردن

إختتام الامتحان السريري والشفوي للبورد الأردني لجراحة الأطفال

الملف الإخباري-إختتم امتحان البورد الأردني لجراحة الأطفال السريري والشفوي بمستشفى الملكه رانيا العبدالله للأطفال في مدينة الحسين الطبية.

وقال رئيس اللجنة العلمية لجراحة الأطفال في البورد الأردني العميد الطبيب احمد الريموني، أن الامتحانات النهائية للبورد الأردني لجراحة الأطفال تم عقدها بجميع أجزاءه السريري للحالات القصيرة والحالات الطويلة، والشفوي للحالات المرضية للأطفال وكيفية التعامل مع العمليات الجراحية.

وأضاف الريموني، أن الامتحان عقد داخل مدينة الحسين الطبية لكافة اطباء جراحة الاطفال من الخدمات الطبية الملكية والجامعات الاردنية والقطاع الصحي العام والخاص بالاردن، وباشراف لجنة من أطباء ذوو الخبرة الطبية العالية لجميع القطاعات الصحية في المملكة الاردنيه الهاشمية.

وأشادت اللجنة بحسن التنظيم للامتحان وتنوع الحالات المرضية الموجودة بمستشفى الملكه رانيا العبدالله للأطفال لما له من أثر كبير باثراء المعرفة والخبرة الطبية للمتقدمين لامتحان البورد، كما شكر أعضاء اللجنة مدير عام الخدمات الطبية الملكية ومدير مدينة الحسين الطبية ومدير مستشفى الملكه رانيا للأطفال على الجهود المبذولة لاقامة الامتحان.

وقدمت اللجنة التهنئة للأطباء الناجحين في البورد الأردني لجراحة الأطفال بعد انتهاء الامتحان وظهور النتائج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى