Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

معدات طبية لمستشفى البشير بقيمة (171) ألف دينار 

الملف الاخباري : تم في وزارة الصحة اليوم الخميس التوقيع على عقد تبرع مالي بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية التشيك يتم بموجبه تزويد مستشفى البشير بمعدات طبية بقيمة (5,558,000) خمسة ملايين وخمسمائة وثمانية وخمسين ألف كرونة تشيكية (ما يعادل حوالي 171 ألف دينار أردني).

ووقّع عقد التبرع المالي نيابة عن الحكومة الأردنية وزير الصحة الدكتور فراس الهواري فيما وقّع العقد بالنيابة عن الحكومة التشيكية السفير التشيكي لدى الأردن السيد الكساندر سبوريش.

وأعرب الوزير الهواري عقب توقيع عقد التبرع المالي عن شكر وتقدير الحكومة الأردنية للحكومة التشيكية على الدعم المقدم والذي يعود بالنفع على مستشفى البشير ومتلقي الخدمة الصحية في المستشفى.

وقال السفير سبوريش أن هذا التبرع يأتي ضمن برنامج إعادة الإعمار لجمهورية التشيك في منطقة الشرق الأوسط عن الفترة من 2022 حتى 2024. وأعرب عن حرص الجمهورية التشيكية على دعم قطاع الصحة من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين. وأن الهدف الأساسي من التبرع بالمعدات الطبية هو تحسين جودة الخدمات الصحية وتوسيع قدرة المستشفى وتسهيل التعامل مع التدفق المتزايد للمرضى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى