Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الطالب شديفات رئيسًا لمجلس الطلبة في جامعة جرش

الملف الإخباري- بتوجيهات من رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، واستنادًا لاحكام المادة رقم (۱۲) من تعليمات مجلس طلبة جامعة جرش لسنة ٢٠٢٤، جرت اليوم عملية انتخاب رئيس مجلس الطلبة، ونائب رئيس المجلس، وأمين السر، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور، حيث أسفرت النتائج عن فوز الطالب بدر محمد شديفات من كلية العلوم الطبية التطبيقية برئاسة المجلس بعد أن حصل على ٧ اصوات مقابل ٦ أصوات لمنافسه الطالب عبادة عمر ربيع، كما وفاز الطالب قصي صالح عبد الله من كلية الزراعة نائبًا لرئيس المجلس، والطالب أحمد عمر نويرات من كلية الآداب أمينًا للسر.

وبارك الضمور للفائزين برئاسة وعضوية المجلس هذا الاستحقاق، وبثقة زملائهم بهم، مؤكدًا انهم على قدر كبير من المسؤولية، وسيكون لهم دور كبير في تمثيل الطلبة خير تمثيل.

وأشار الضمور إلى أن الانتخابات جرت في أجواء ديمقراطية دون تسجيل أي خروقات، وذلك بجهود جميع العاملين في لجان الانتخابات، والهيئتين الإدارية والتدريسية اللتين وفرتا الأجواء التنافسية والرقابة على هذه الانتخابات التي عززت مشاركة الطلبة، بعد غياب عن ممارسة حقهم في الانتخاب واختيار ممثليهم منذ سنوات.

هذا ويذكر أن انتخابات ممثلي الكليات في مجلس الطلبة أقيمت في الخامس عشر من هذا الشهر حيث فاز ١٣ طالبًا وطالبة يمثلون ١٢ كلية بالإضافة إلى فوز ممثل واحد عن طلبة كلية الدراسات العليا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى