Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

34 عيادة استشارية الكترونية بمستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري

الملف الاخباري : استحدثت عيادة الاستشارات الالكترونية في مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري بمدينة الطفيلة، حيث تم تغطية 34 عيادة استشارية الكترونية تحت الطلب من قبل الاستشاريين لعدد من التخصصات الطبية من خلال نظام.

وأشار مسوؤل العيادة الالكترونية الرائد مهند القرارعه، ان العيادة تعمل بنظام(المسموع والمرئي) وذلك من خلال وجود المريض داخل العياده في المستشفى ويقابل الاستشاري في المدينه الطبية للاطلاع على وضعه الصحي و تقيميه، وأضاف بأنه قد تم التشخيص اللازم واجارء الفحوصات الاشعاعية والمخبرية لعدد من المراجعيين بناء على توصية الاستشاريين وضمن الخطة العلاجية المقررة لهم.

وأكد مدير مستشفى الأمير زيد بن الحسين العسكري العقيد الطبيب رائد العكايله، ان هذه العيادة جاءت بتوجيهات من مدير عام الخدمات الطبية الملكية بالتخفيف من العبءعلى المراجعين من ابناء المحافظة.

وبين العكايله، بأنه 50 مريض قد راجع العيادة منذ انشائها، ولم يحول منهم لمدينة الحسين الطبية سوء 5 حالات وذلك لاستكمال باقي علاجهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى