Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

159 ألف مشارك في أردنا جنة منذ بداية العام الحالي

الملف الاخباري : بلغ عدد المشاركين في برنامج “أردنا جنة “منذ بداية العام الحالي 159 ألف مشارك.

وقال مساعد مدير عام هيئة تنشيط السياحة، مدير البرنامج يزن الخضير خلال لقائه، اليوم الأحد في بلدية أم الجمال، عددا من رؤساء الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني، إن وزارة السياحة والآثار تتحمل 50 بالمئة من تكاليف رحلات البرنامج لتشجيع السياحة الداخلية.

ودعا الجمعيات والمؤسسات المعنية إلى وضع خطة عمل لتعزيز تفعيل البرنامج في المدينة الأثرية من خلال تقديم وجبات طعام للسائحين تعكس المأكولات الشعبية التي تشتهر بها المنطقة.

واستمع الخضير إلى اقتراحات المشاركين في اللقاء حول كيفية استدامة برنامج “أردنا جنة” في منطقة أم الجمال بما ينعكس إيجابا على ترويج موقع المدينة الأثري وتفعيل السياحة الداخلية والخارجية إليه.

وبين مدير مديرية سياحة محافظة المفرق الدكتور بسام توبات، من جهته، أن عدد الزوار لمدينة أم الجمال الأثرية منذ مطلع العام الحالي تجاوز الـ 9 آلاف زائر محلي وعربي وأجنبي، لافتا إلى أن هذا العدد يشكل حافزا لأهل المنطقة لتطوير الخدمات المقدمة للزائرين بما يساهم في تحريك عجلة التنمية فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى