Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير الأمن العام يؤكد على الدور المهم الذي قدَّمته الشرطة النسائية بكفاءة وحرفية

الملف الاخباري : أكّد مدير الأمن العام اللواء عبيدالله المعايطة، أن الشرطة النسائية في الأردن تمثل تاريخاً شاهداً على قدرة المرأة الأردنية، التي استطاعت النهوض بواجباتها وساهمت مع زملائها في تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكّد اللواء المعايطة، خلال زيارته اليوم إلى قيادة الشرطة النسائية والتقائه بمرتباتها، أن مديرية الأمن العام داعمة للدور الحيوي والمهم الذي تقدّمه الشرطة النسائية في مختلف مجالات العمل الإداري والعملياتي، لافتاً إلى ضرورة استثمار هذه الجهود والطاقات من خلال خطط تنظيمية وعملياتية تحقق الأهداف بأفضل السبل الممكنة وأمثلها.

وأشار اللواء المعايطة إلى أن الشرطة النسائية في الأردن كانت سباقة في مجال العمل الأمني، وقدمت عملاً نموذجياً مكّنها من ارتقاء مكانة متميزة على الصعيدين المحلي والدولي من خلال عملها في قوات حفظ السلام والمهام الدولية التي أثبتت من خلالها قدراتها، معرباً عن تقديره للجهود المبذولة من قبل النشميات لخدمة الوطن والمواطن، والحفاظ على أمن المجتمع بكفاءة وحرفية.

واستمع مدير الأمن العام، إلى إيجاز قدمته قائد الشرطة النسائية أوضحت خلاله أهم الواجبات المنفذة، والخطط والاجراءات المتبعة للارتقاء بأداء العاملات في الشرطة النسائية في مواقع عملهن كافة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى