Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

إغلاق مركز عناية بالبشرة ضبطت لديه كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية غير المجازة

الملف الاخباري : ‏‎أغلقت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء- مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات وبالتعاون مع مديرية الأمن العام / الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة، أحد مراكز العناية بالبشرة في عمان.

‏‎وأوضح مدير عام المؤسسة الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات في بيان صحفي، أن فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة تحفظت على كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية غير المجازة والتي تستخدم لإجراء التدخلات التجميلية في المركز، شملت حقن مالئة وحقن مذيبة وحقن تحت الجلد وأنابيب طبية إضافة إلى مستلزمات وأجهزة طبية أخرى.

‏‎وأضاف مهيدات أن المؤسسة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة أصوليًّا بحق القائمين على المركز ، مشيرا إلى أن فرق الرقابة والتفتيش المختصة في المؤسسة تنفذ جولات تفتيشية دورية على مثل هذه المؤسسات للتأكد من حصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بالاشتراطات والمعايير الصحية المعتمدة والتأكد من أن كافة المستلزمات والأجهزة المستخدمة مجازة أصوليًّا من قبل المؤسسة وبما يكفل مأمونيتها وجودتها وحماية صحة وسلامة مراجعي هذه المؤسسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى