Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الأردن يترأس الدورة ١١٦ للمجلس الدولي للزيتون وجلسة المجلس الاستشاري (٥٩ ) في إسبانيا

الملف الاخباري : افتتح وزير الزراعه رئيس المجلس الدولي للزيتون المهندس خالد الحنيفات اليوم في مدينة خايين ، إسبانيا الدورة رقم ١١٦ للمجلس الدولي للزيتون ، حيث أن تتولى المملكة الأردنية الهاشمية مهام رئاسة المجلس الدولي للزيتون لهذا العام.

ويعد هذا الاجتماع الأول للدورة رقم ١١٦ و يضم اجتماع لأعضاء اللجنة الاستشارية وهو الاجتماع رقم ٥٩ حيث سيليه اجتماع الجلسة العامة لممثلي الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون بحضور المدير التنفيذي للمجلس الدولي للزيتون السيد عبداللطيف غديرة ، رئيس اللجنة الاستشارية في المجلس الدولي للزيتون و ممثل مقاطعه مدينه خاين و رئيس بلدية خاين، رئيس البعثة الأردنية د. مراد المعايطه، ممثلي الدول الأعضاء في المجلس الدولي للزيتون بالإضافة لبعض من ممثلي اللجنة الاستشارية من الاردن.

وأكد الحنيفات على أهمية قطاع الزيتون و زيت الزيتون ودوره في في هرم الأمن الغذائي، إضافة إلى الجانب الاقتصادي الكبير الذي يشكله هذا القطاع وهو يلامس اغلب المجتمعات في الدول الأعضاء واهمية تكاتف الجهود وتبادل الخبرات ووضع اطر واضحة للمحافظة على القطاع خاصة في ظل التغيرات المناخية التي تعصف بالعالم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى