Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من شركة اليكتا العالمية يزور مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي

الملف الاخباري : استقبل مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الغزو، اليوم الثلاثاء 15/11/2022 ، وفداً من شركة اليكتا العالمية للاجهزة الطبية ممثله بعضو مجلس الادارة كارولينا ليكسل ووكيلها المحلي السادة شركة اكسبيريا للانظمة الطبية الموردة لاجهزة العلاج بالاشعة في المركز السعودي بالمستشفى للاطلاع على المشروع بعد افتتاحة وسير العمل به وبحث سبل التعاون في المجالات العلمية والطبية والتدريبية والبحثية المختلفة.

وقام الوفد الضيف بجولة شملت المركز السعودي للعلاج بالأشعة استمعوا خلالها إلى شرح مفصل عن الخدمات المقدمة للمرضى وآالية العلاج بالاشعة وكيفية التعامل مع الاجهزة الموجودة وطرق السلامة العامة المتوفرة للكادر الطبي والمراجعين وبحث سبل تحديث وتطوير المركز ليكون من المراكز المتميزة والرائدة في العالم ، وكيفية صيانة ومتابعة الاجهزة الموجودة لبقاء ديمومتها وبحث سبل برامج التدريب والتطوير للكوادر الطبية العاملة والطلبة المتدربين.

وقدّمَ الغزو للوفد الزائر نبذةً عن المُستشفى والخدمات التي يقدمها المركز السعودي للعلاج بالاشعة والية سير العمل به، اطلع خلالها الوفد الزائر على كافة التجهيزات والمعدات التي تستخدم في علاج المرضى الذين يحتاجون الى العلاج الاشعاعي والعلاج الكيماوي حيث يوفر هذا المشروع الكثير من الجهد والمعاناة للمرضى.

من جانبها تحدثت رئيسة الوفد السويدي كارولينا ليكسل إن هدف الزيارة هو الاطلاع على سير العمل وكيفية التعامل مع الاجهزة الموجودة وكيفية الاستفادة منها والمساعدة على تحديثها وتطويريها وصيانتها بشكل مستمر وتقديم كافة الخبرات والاستشارات من الشركة الموردة للاجهزة والاستفادة من تجربتها في مجال التدريب والتطوير و مد جسور التعاون المشترك للوصول الى الغاية المثلى لحصول المرضى على الرعاية الصحية المطلوبة ، معربةً عن سعادتها بهذه الزيارة ومثمنه دور المركز الاساسي في خدمة المجتمه المحلي.

وأشاد الغزو في نهاية الجولة بجهود شركة (اليكتا) والوفد الزائرفي تبادل الخبرات العلمية والعملية التي تصب في المصلحة العامة للنهوض بالمستوى الطبي والتعليمي و تفعيل أُطر تعاونٍ جديدة بين الطرفين في كافة المجالات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى