Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من “النزاهة” يَطّلع على التجربة الليتوانية في مجال تقييم مخاطر الفساد

الملف الاخباري : زارَ وفدٌ من هيئة النزاهة ومكافحة الفساد دائرة التحقيقات الخاصة في جمهورية ليتوانيا أمس الأربعاء ، بهدف الاطّلاع على الممارسات الفضلى في مجال تقييم وإدارة مخاطر الفساد، ونظام غسل الأموال، وإدارة المخاطر في نظام المشتريات العامة ونظام الإفصاح عن المصالح الخاصة المتبعة في الجمهورية .

وتأتي هذه الزيارة في إطار نشاطات مشروع التوأمة بين هيئة النزاهة ومكافحة الفساد الأردنية ودائرة التحقيقات الخاصة لجمهورية ليتوانيا والممولّ من الاتحاد الأوروبي .

وأعرب نائب رئيس مجلس الهيئة الدكتور أسامة المحيسن خلال الجولة التي ضمت عضو مجلس الهيئة مصطفى الرواشدة وستة متخصصين من موظفي الهيئة، عن أهمية التعاون المشترك بين الهيئة ودائرة التحقيقات الخاصة اللتوانية، مثمناً الدعم والجهود المبذولة لإنجاز أنشطة المشروع، وأهمية الاطّلاع على الممارسات الفضلى لدول الاتحاد الأوروبي في تعزيز قدرات موظفي الهيئة والارتقاء بعملها.

من جانبه أكد مدير دائرة التحقيقات الخاصة في ليتوانيا جيدرونس بارتكوس أهمية التعاون الدولي المتمثل بمشروع التوأمة ودور دائرة التحقيقات الخاصة في دعم تنفيذ المشروع.

من الجدير ذكره بأن هذه الجولة هي الثانية إلى جمهورية ليتوانيا، حيث سبق أن زارَ وفد من الهيئة ليتوانيا في شهر تشرين الأول الماضي وتهدف هذه الزيارات إلى إطلاع موظفي الهيئة على نظام مكافحة الفساد الليتواني وآليات منع الفساد وتطبيقها العملي على أرض الواقع واطلاعهم على التجربة الاردنية في هذا المجال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى