Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد من الجمارك الأردنية يطّلع على تجربة الضمان الاجتماعي في استقبال الشكاوى ومعالجتها

الملف الاخباري : استقبل مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم رحاحلة وفداً من دائرة الجمارك الأردنية للإطلاع على تجربة المؤسسة في التعامل مع شكاوى جمهورها وآليات معالجتها.

وأبدى الرحاحلة ترحيبه بالوفد واستعداد المؤسسة لإطلاع كافة الوزارات والدوائر والمؤسسات الوطنية على تجربتها في مختلف المجالات والمبادرات بما فيها نظام الشكاوى الموحد الخاص بها.

واستعرض الرحاحله تجربة المؤسسة الناجحة في التعامل مع الشكاوى وآلية ادخالها ومتابعتها ومعالجتها مما انعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة لجمهور المؤسسة، مشيراً إلى أن المؤسسة لديها معاييراً وفترات زمنية محددة في معالجة الشكاوى وهناك تقاريراً شهرية وربعية لغايات المتابعة والمعالجة يقوم بتنفيذها قسم استقبال ومعالجة الشكاوى في إدارة المركز الإعلامي للمؤسسة.

وشكر الوفد إدارة المؤسسة على تجاوبها مع دائرة الجمارك الأردنية في نقل تجربتها الناجحة في مجال التعامل مع شكاوى الجمهور مما يدل على اهتمام المؤسسة بالتشاركية وتعزيز التعاون مع كافة الشركاء من القطاعين العام والخاص واطلاعهم على تجاربها ومنهجياتها وآلياتها التي تنعكس في تطوير أعمالها وتوفير الخدمة الفُضلى لجمهورها.

وزار الوفد مركز الاتصال الموحد للمؤسسة (117117) واطلعوا على آلية عمل المركز على أرض الواقع والخدمات التي يوفّرها للجمهور على مدار (24) ساعة وكافة أيام الأسبوع.

وشارك في الزيارة عن دائرة الجمارك الأردنية عقيد جمارك المهندس عبدالله الزغول والرائد منى رمضان، والملازم أول المهندس عناد النجار، والملازم أول محمد شبيكات، ووكيل جمارك المهندس سيف أبو قمر ورقيب أول جمارك محمود أبو ديّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى