Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

الغذاء والدواء تحذر من تداول بعض المستحضرات غير المجازة المعلن عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الملف الاخباري : حذر مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات من تداول بعض المستحضرات التي تحمل ادعاءات غير صحيحة مثل تخفيف الوزن، سد الشهية، تقوية وتنشيط الجسم وعلاج بعض الأمراض المزمنة والمعلن عنها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي كونها غير مجازة من قبل المؤسسة وقد تضر بصحة وسلامة المواطن .

ودعا مهيدات المواطنين إلى الرجوع للمؤسسة والتواصل معها قبل شراء مثل هذه المنتجات للتأكد من إجازتها حسب الأصول كما شدد على ضرورة شرائها من الأماكن الموثوقة المخصصة لبيعها وتخزينها في بيئة صحية وآمنة، محذرا مروجي هذه المنتجات عبر وسائل التواصل الإجتماعي من تسويقها بإدعاءات غير مجازة وغير مثبتة علميا ومضللة للمستهلك وتحت طائلة المساءلة.

هذا وتدعو المؤسسة الأخوة المواطنين إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى بهذا الخصوص من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الالكتروني info@jfda.jo وعبر تطبيق الواتس آب على الرقم: (0795632000) ومنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء ومركز الاتصال الوطني: (065008080)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى