Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد عسكري من معهد الإدارة والتدريب اللوجستي يزور المياه

الملف الاخباري : زار وفد من إدارة موارد الدفاع رقم ٦ من معهد الاداره والتدريب اللوجستي التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية وزارة المياه والري اليوم الثلاثاء الموافق 18/10 للاطلاع على الوضع المائي في الاردن والتحديات التي تواجه القطاع .

واوضح مندوب امين عام الوزارة محمد عفيشات مساعد الامين العام للشؤون للشؤون الإدارية والمالية الواقع المائي والاجراءات التي تقوم بها وزارة المياه والري لمواجهة التحديات المختلفة من نقص المصادر المائية والاعتداء على مصادر المياه والتغيير المناخي العالمي.

وثمن مساعد الامين العام دور القياده الهاشميه والجيش بدعم الوزاره في مختلف المجالات مؤكدا على التواصل والتعاون المستمر والاستفادة من الخبرات المشتركة في قطاع المياه لتحسين الواقع المائي والخدمات المقدمة للمواطنين.

من جهتهم اعرب الوفد عن شكرهم وتقديرهم لوزاره المياه التي أتاحت لهم فرصه الاطلاع على الواقع المائي والتحديات التي تواجه القطاع والتفاعل معهم من خلال الاجابه على جميع الاستفسارات المطروحه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى