Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية يرافقه وفد عسكري يزور المستشفى الميداني الأردني تركيا/

الملف الاخباري: زار نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية أيمن الصفدي، يرافقه وفد عسكري من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، برئاسة مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن محمود السواعير، المستشفى الميداني الأردني تركيا/1، اليوم الخميس، وكان في استقباله قائد قوة المستشفى وعدد من الكوادر الطبية والإدارية في المستشفى.

واستمع الصفدي والوفد بحضور السفير الأردني والملحق العسكري في جمهورية تركيا خلال تفقدهم لمرافق المستشفى، إلى شرح مفصل قدمه مدير المستشفى المقدم الطبيب رامي القروم بينَ فيه آلية عمل الكوادر الطبية والتمريضية في مختلف التخصصات والإمكانيات العلاجية التي يوفرها، ومدى جاهزية الطواقم لتنفيذ المهام والواجبات المناطة بها بكل مهنية واحترافية لتقديم أفضل خدمة طبية وعلاجية.

وأعرب وزير الخارجية عن فخره واعتزازه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها كوادر المستشفى في أداء الواجب الإنساني تجسيداً للموقف الأردني وقيادته الهاشمية في الوقوف مع جمهورية تركيا الشقيقة.

وفي نهاية الزيارة، نقل العميد الركن السواعير تحيات وتقدير رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي لمرتبات المستشفى على جهودهم المتميزة في أداء رسالتهم الطبية والعلاجية النبيلة ودورهم الفاعل في تحقيق الأهداف المرجوة على أرض المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى