Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وفد اسباني يزور اليرموك ويشارك في فعاليات يوم اللغة الاسباني

وفد اسباني يزور اليرموك ويشارك في فعاليات يوم اللغة الاسبان
التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد وفدا من اسبانيا ضم كل من مدير المركز الثقافي الإسباني في عمان خوان بيثنتي بيكيراس ساليناس، ومنسقة التعليم في المركز الدكتورة المودينا حسن بوسكي، ومنسقة التدريب كريستينا ثاغري.

وأكد مسّاد خلال اللقاء سعي جامعة اليرموك الدائم لتوسيع شبكة تعاونها مع مختلف الجامعات والمراكز الدولية المرموقة مما يفتح آفاقا تعليمية وبحثية جديدة للطلبة وأعضاء هيئة تدريس اليرموك، لافتا إلى ارتباط الجامعة بعلاقات تعاون علمي وبحثي مع جامعات اسبانية مختلفة، ومؤكدا حرص الجامعة لاستمرار هذا التعاون وتفعيله في العديد من المجالات الأكاديمية والعلمية والبحثية.
وأشار إلى أن اليرموك تطرح مساقات في اللغة الاسبانية من خلال قسم اللغات الحديثة في كلية الآداب، بالإضافة إلى حزم اللغة الاسبانية التي يطرحها مركز اللغات بالجامعة وتهدف إلى تعزيز مهارات التواصل والاتصال في اللغة الاسبانية لطلبة الجامعة.

وبدورهم أشاد أعضاء الوفد بالسمعة العلمية المتميزة للجامعة، مثمنين الدور الفاعل لقسم اللغات الحديثة في الجامعة الذي دأب على تنظيم العديد من الأنشطة الثقافية التي تُعنى باللغة الاسبانية وإشراك الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية فيها الأمر الذي من شأنه تعزيز حب الاطلاع على الثقافة واللغة الإسبانية في نفوسهم.

وخلال زيارتهم للجامعة شارك الوفد الاسباني في فعاليات يوم اللغة الاسبانية الذي نظمه قسم اللغات الحديثة في الجامعة، والذي تضمن مجموعة من العروض اللغوية والثقافية الاسبانية قدمها طلبة اللغة الاسبانية، وعرض فيديو حول الأمثال الاسبانية والأكلات التقليدية المشهورة في اسبانيا بالإضافة إلى أهم المناطق السياحية في اسبانيا، كما عرض الوفد نبذة عن المركز الثقافي الإسباني.

وحضر اللقاء نائبا رئيس الجامعة الدكتور موفق العموش، والدكتور رياض المومني، ومساعدا عميد كلية الآداب الدكتورة نانسي الدغمي والدكتور مأمون الشتيوي، ورئيس قسم اللغات الحديثة الدكتور حسين الرحيل، ومديرة مركز اللغات الدكتورة لمياء حماد، ومديرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل، والدكتور علي الشبول مدرس مساق اللغة الاسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى