Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فلسطين

الحرب على غزة : 6 مجازر إسرائيلية في مخيم النصيرات أسفرت عن 19 شهيدا في يوم

الملف الاخباري : أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، السبت، عن ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 6 مجازر في المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة خلال 24 ساعة ماضية، راح ضحيتها 19 شهيداً وأكثر من 200 جريح.

وقال المكتب في بيان عبر تلغرام، “ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 6 مجازر ضد النَّازحين والمدنيين غالبيتهم أطفال ونساء في منطقة المخيم الجديد بالنصيرات …”.

وتحدث المكتب عن قصف إسرائيلي طال 3 مدارس وعدد من المنازل.

وكانت مصادر فلسطينية أفادت بأن “الاحتلال قصف منزلا لعائلة قشلان في المخيم الجديد بالنصيرات على رؤوس ساكنيه، ما أدى إلى تدمير المنزل بالكامل، واستشهاد عدد من المواطنين، حيث جرى انتشال جثامين ثلاثة شهداء …”. ولا يزال عدد من الشهداء، أغلبيتهم أطفال، تحت أنقاض المنزل.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات قرب أبراج الشيخ زايد شمال القطاع، كما قصفت مدفعية الاحتلال شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وفي سياق متصل، تمكنت طواقم الإسعاف والإنقاذ وفلسطينيون من انتشال جثامين 13 شهيدا من مناطق متفرقة في مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وكان مراسل “المملكة” في قطاع غزة قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تسعى لخلق منطقة عازلة في محيط طريق “نتساريم”. وأضاف أن القصف المدفعي الإسرائيلي لم يتوقف طوال ساعات الليل شمالي مخيم النصيرات.

ويواصل طيران الاحتلال الحربي، منذ صباح السبت، شن غارات مكثفة على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، لليوم الثالث على التوالي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي جدّد قصف مدرسة تابعة “لأونروا” تؤوي نازحين في هذا المخيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى