Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وصول الطفلتين “ساره وفرح” من قطاع غزة للخدمات الطبية الملكية

الملف الاخباري : وصلت الطفلتين (ساره وفرح) مساء اليوم الاثنين اللتان تم تحويلهما من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية ، تنفيذاً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، لتقديم الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهما.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش : بناء على ايعاز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي فقد تم اليوم إخلاء الطفلتين من قطاع غزة إلى مدينة الحسين الطبية بسيارات إسعاف تابعة للخدمات الطبية الملكية وبالتنسيق مع كوادر المستشفى الميداني الأردني في القطاع.

وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بأن حالة الطفلتين التي تم استقبالها في مركز التأهيل الملكي مستقرة، مبيناً أن الطفلة فرح تعاني من كسر مركب متقيح في الساق اليمنى وتحتاج إلى عملية تنظيف وتثبيت للكسر، أما الطفلة سارة والبالغة ٤ أعوام فتعاني بحسب العميد عميش من ضعف في الأطراف السفليه وتحتاج لعملية ازاله للشظايا الموجوده في النخاع الشوكي مع عملية استكشاف للكسر في العمود الفقري والمتابعة في العلاج الوظيفي.

وتأتي عملية الإخلاء تنفيذاً للتوجيهات الملكية في مساندة الأشقاء في قطاع غزة وبشكل يسهم في دعم الجهود الطبية والكوادر الصحية، نتيجة الظروف التي مر بها القطاع خلال الأيام الماضية، اذ جرى تعزيز المستشفى الميداني الأردني بالكوادر الطبية المتخصصة لعلاج العديد من الحالات المرضية وتحويل الحالات الضرورية و الحرجة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى