Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزير الشباب يشكل الهيئة الإدارية لنادي موظفي وزارة الأشغال

الملف الاخباري : قرر وزير الشباب محمد النابلسي، وبناء على تنسيب وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر أبو السمن، تشكيل الهيئة الإدارية لنادي موظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان، وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بتأسيس النادي الذي يعتبر الأول في تاريخ وزارة الأشغال العامة الأسكان.

ويرأس الهيئة الإدارية المهندس عبدالعزيز الذيابات، وتضم الأعضاء المهندسة سهير برقان والمهندسة رحاب العتوم والمهندسة وفاء العالول والمهندسة عروبة عويس وبهاء السعايدة وإبراهيم المحاميد ومحمد أبو عامود ووسام حبوب.

ويعد النادي الذي يحمل الرقم (740) مكسبا لكافة العاملين بالوزارة والمتقاعدين منها، خصوصا وأن أبرز اهدافه تعزيز الروابط الاجتماعية، وترسيخ مبادئ التعاون، وتحسين الوضع الاقتصادي لموظفي الوزارة، في الوقت الذي يعتبر فيه النادي مظله رياديه للموظفين لتقديم وخلق خدمات متنوعة ذات نقلة نوعية في مجال العلاقات الاجتماعية والثقافية والرياضية والإنسانية.

وتتكون الهيئتة العامة للنادي من موظفي وزارة الأشغال العامة والإسكان العاملين والمتقاعدين، ونظامه الأساسي (الخاص) يعزز من الروابط الاجتماعية والتكافل الاجتماعي بين موظفي الوزارة من خلال البرامج التي سيتبناها النادي، والنشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية، التي سيقيمها، والتي ستعبر عن شمولية النادي، وتحقيق أهدافه، وتوسعة مظلته الاجتماعية.

ومن أهداف النادي، توثيق وتمكين العلاقات الاجتماعية والثقافية بين موظفي الوزارة، وتقديم الخدمات والتسهيلات لهم، وعقد الاتفاقيات مع مختلف الجهات لتقديم خدمات بأسعار تفضيلية وجودة عالية للعاملين في الوزارة والموظفين والمتقاعدين من أعضاء الهيئة العامة، اضافة إلى اقامة النشاطات الثقافية والاجتماعية والرياضية.

إلى ذلك قرر وزير الأشغال العامة والإسكان م. ماهر أبو السمن تخصيص مقر مؤقت للنادي، لتسيير أعماله في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى