Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

وزارة الثقافة تطلق معرضاً تفاعلياً للكتاب

الملف الإخباري- تطلق وزارة الثقافة بالتزامن مع برنامج صيف الأردن معرضا تفاعليا للكتاب؛حيث يتوفر المعرض على أكثر من(400) عنوان تتراوح أسعارها بين(35) قرشا لكتب الكبار،و(25)قرشا لكتب الكبار، وتغطي هذه العناوين شتى أنواع المعارف كالأدب، والتاريخ، والسياسة، والاجتماع، والفلسفة، واللغات،والتربية الوطنية، وكتب الأطفال.

وحرصا من وزارة الثقافة على خلق بيئة مشجعة على القراءة فقد تم تعزيز هذا المعرض بالعديد من من الفعاليات والأنشطة الثقافية المصاحبة للكتاب، كالقراءات الشعرية والقصصية، والحوارات الوطنية الهادفة،والأفلام الوثائقية، ومعرض للوثائق الوطنية،وقراءة الكتب ومناقشتها،والعزف الشرقي، والألعاب الشعبية، وغير ذلك.

وقد حظي الأطفال بحصة الأسد في هذا البرنامج الثقافي حيث تنوعت الفعاليات الموجهة للطفل بين العروض المسرحية، والكرنفالات(تيلي ماتش، والمهرج، والرسم على الوجوه)والحكواتي،ويستمر هذا المعرض من الساعة 6- 10 مساء كل يوم خميس حتى نهاية شهر آب في المكتبة الوطنية في عمان، وفي مديريات الثقافة في جميع محافظات المملكة، والدعوة عامة وبالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى