Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

مهيدات يبحث في الجزائر التعاون الأردني الجزائري المشترك في مجال الصناعة الدوائية

الملف الاخباري : بدأ مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات زيارة عمل رسمية إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ضمن وفد أردني رسمي ضم بالإضافة إلى مدير عام الموسسة العامة للغذاء والدواء أمين عام اتحاد منتجي الأدوية الأردني ومدير عام دار الدواء للتنميه والاستثمار لغايات تعزيز التعاون في مجال الصناعة الدوائية بين البلدين الشقيقين والاطلاع على السوق الدوائي الجزائري وزيارة عدد من مصانع الأدوية الأردنية.

وتأتي الزيارة ضمن إطار متابعة مخرجات زيارة حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم -حفظه الله- ورعاه إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية ومن ضمنها طرح إمكانية استضافة وفد رسمي يمثل قطاع الصناعات الدوائية الأردنية للقاء وزير الصناعات الصيدلانية الجزائرية وذلك لغايات تعزيز التعاون في المجال الدوائي بين الجانبين.

وأكد مهيدات على حرص المؤسسة على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية ومتابعة النتائج الهامة للزيارة الملكية والتي تشكل فرصة كبيرة لفتح آفاق أوسع للشراكة والاستثمار بين البلدين في مجال الصناعة الدوائية وتتويجا لجهود مختلف الجهات المعنية في هذا القطاع.

وأشار مهيدات إلى الدور الريادي للاستثمارات الأردنية المتميزة في الصناعات الدوائية في الجزائر التي باتت مساهما وشريكا أساسيا للصناعة الدوائية الجزائرية في السوق الدوائي الجزائري مما يعكس السمعة المميزة التي وصلت إليها صناعات الأدوية الأردنية بكوادرها ذات الكفاءة والخبرة الفنية والعلمية المتميزة مما جعل هذه الصناعة مصدر اعتزاز وفخر للأردن ومحط ثقة في الأسواق الخارجية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى