Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات: بدء العمل بالوصفات الطبية ذات العلامات الأمنية اعتبارًا من 1-4

الملف الاخباري : أعلن مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات عن بدء العمل بتطبيق الوصفات الطبية ذات العلامات الأمنية الخاصة بصرف الأدوية المخدرة ومستحضراتها اعتبارًا من 1-4 .

ودعت المؤسسة في تعميم أصدرته سابقا الزملاء الأطباء إلى مراجعة نقابة الأطباء للحصول على دفتر وصفات المستحضرات المخدرة، ومراجعة المؤسسة للحصول على دفتر الوصفات الطبية الخاصة، حيث ستتابع فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة خلال جولاتها الرقابية الدورية الإلتزام باستخدام هذه الوصفات وصرفها من الصيدليات.

وفي السياق ذاته، أصدرت المؤسسة نشرة توضيحية حول العلامات الأمنية للوصفات الطبية، سواء العلامات الأمنية المرئية مثل علامة الهولوجرام والعلامة الحرارية ومواصفاتها أو العلامات الأمنية غير المرئية إلا بالأشعة فوق البنفسجية، لمشاهدة النشرة يرجى الضغط هنا.

ويشار إلى أن المؤسسة أطلقت مطلع العام 2022 مشروع الوصفة الطبية ذات العلامات الأمنية الخاصة بصرف الأدوية المخدرة ومستحضراتها بالتعاون مع مديرية الأمن العام -إدارة مكافحة المخدرات ونقابتي الصيادلة والأطباء.

هذا وتدعو المؤسسة إلى التواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار بهذا الخصوص من خلال البريد الالكتروني info@jfda.jo وموقع المؤسسة الإلكتروني www.jfda.jo وعبر الرقم: (065632000) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى