Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهيدات: إتلاف 17 طنا من المواد الغذائية المتنوعة منتهية الصلاحية

الملف الاخباري : أغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء وبالتعاون مع مديرية الأمن العام – الإدارة الملكية لحماية البيئة والسياحة والأجهزة الأمنية المختصة إحدى المنشآت الغذائية المخالفة في عمان للتداول بمواد غذائية منتهية الصلاحية.

وأوضح مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الأستاذ الدكتور نزار محمود مهيدات، أن الفرق الرقابية المختصة التابعة للمؤسسة أتلفت كمية من المواد الغذائية المضبوطة لدى المنشأة المذكورة لانتهاء صلاحيتها والتلاعب بتاريخ صلاحيتها قدرت بنحو 17 طنا من المواد الغذائية المتنوعة، كما تحفظت على كمية من مواد التجميل قدرت بنحو 1 طن.

وأضاف، أن المؤسسة باشرت باتخاذ الإجراءات اللازمة أصوليًّا بحق القائمين على المنشأة ، مشيرا إلى أن هذه العملية النوعية تأتي ضمن العمليات الرقابية الدورية المستمرة التي تنفذها فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة في كافة فروعها في مختلف محافظات المملكة كجهة رقابية وطنية تضمن جودة ومأمونية وصلاحية غذاء المواطنين.

هذا وتدعو المؤسسة الإخوة المواطنين للتواصل معها في حال وجود أي ملاحظة أو استفسار أو شكوى من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA.Jo والواتس أب على الرقم 0795632000

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى