Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مهرجان الحصاد الثقافي التاسع ينتقل إلى الاغوار الشمالية … صور

الملف الاخباري – عامر أبو عبطة : استضافت جمعية الشيخ حسين الخيرية وملتقى سيدات الشيخ حسين الثقافي مساء اليوم الخميس، في حديقة الشهيد ظاهر الغزاوي في منطقة الشيخ حسين بلواء الاغوار الشمالية، “ليلة ثقافية” وذلك ضمن فعاليات مهرجان الحصاد الثقافي التاسع الذي تنظمه مديرية ثقافة اربد بالتعاون مع الهيئات الثقافية.

ورحبت نسرين دومي باسم الجمعية و الملتقى الثقافي براعي الحفل والحضور وقدمت شكرها للجميع بمشاركتهم هذه الفعالية.

واشتملت الامسية التي ترعاها الدكتور حميد البطانية وبحضور النائب علي الغزاوي والنائب الاسبق فاطمة ابو عبطه وممثل مديرية ثقافة اربد رئيس قسم الهيئات الثقافية سامي الدبيس وجمع غفير من وجهاء و ابناء المنطقة على قصائد شعرية بالإضافة الى معرض تراثي و وصلات فلكلورية قدمتها فرقة الشيخ حسين الشعبية على انغام المجوز والناي.

واشاد الحضور بالتعاون البناء بين مديرية الثقافة ومؤسسات المجتمع المدني في احياء مهرجان الحصاد التاسع ليبقى شمعة مضيئة في فضاءات الادب والفن، احياء للتراث والتاريخ.

يذكر ان مدير مديرية ثقافة اربد ارتأت توزيع نشاطات مهرجان الحصاد التاسع على الوية المحافظة للخروج من مركزية المهرجان ونشره في جميع انحاء المحافظة بعد توقفه للسنتين الماضيتين بسبب جائحة كورونا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى