Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

منتخب النشامى ينهي تحضيراته للقاء السعودية في كأس العرب

الملف الاخباري : أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة السعودية عند التاسعة مساء غدٍ الأربعاء 1 كانون الأول – بتوقيت الأردن-، على ستاد المدينة التعليمية في الدوحة، في افتتاح مشوار النشامى بكأس العرب “فيفا 2021”.

وأجرى المنتخب مساء اليوم الثلاثاء، تدريبه الأخير للقاء، على ملاعب أكاديمية أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بمواجهة الغد.

وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم بمركز المؤتمرات في أسباير، أهمية المباراة الافتتاحية في البطولة، مشيرا إلى أن المنتخب السعودي “قوي ويمتلك أسماء مميزة ويستحق الاحترام، على الرغم من الغيابات في قائمتهم المشاركة بكأس العرب”.

أضاف: لدي ثقة كبيرة بالنشامى لتحقيق المطلوب، والفريق جاهز فنياً وبدنياً للمباراة، والنقاط الثلاث هدفنا أمام السعودية.

وعن مشاركة السعودية بالفريق الرديف، اعتبر حمد أن ذلك قد يشكل حافزا للوجوه الشابة لتقديم مستويات مميزة، “سبق وأن شارك المنتخب الأردني في الدورة العربية هنا في الدوحة قبل عدة سنوات بالفريق الرديف، ووصل إلى المباراة النهائية رغم غياب العديد من الأسماء عن النشامى في ذلك الوقت”.

من جانبه، عبر مهاجم النشامى بهاء فيصل، أن يحقق وزملائه تطلعات الجماهير الأردنية في مواجهة الغد، “نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في البطولة وأن نظهر بالشكل المطلوب”.

إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأحمر، والسعودية بالأخضر والأبيض.

وكانت منافسات النسخة العاشرة من كأس العرب انطلقت في وقت مبكر اليوم، بلقاء تونس وموريتانيا الذي انتهى بفوز الأول 5-1، قبل تعادل العراق وعُمان 1-1، ثم أقيم حفل الافتتاح لكأس العرب على ستاد البيت، وسط ترتيبات وفقرات لافتة ومعبرة سبقت لقاء قطر المستضيف والبحرين ضمن المجموعة الأولى.

يذكر أن المجموعة الثالثة ستشهد عند السادسة مساء غدٍ الأربعاء لقاء فلسطين والمغرب على ستاد الجنوب، قبل مواجهة النشامى والسعودية.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، أنس العوضات، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي “فيفا”، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى