Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضة

شركة “حضرموت للمقاولات” .. ملعب مجمع الشيخ حسين لم يسلم بعد ويحتاج 10 ايام عمل

الملف الاخباري _ عامر ابو عبطه: بعد طرح وتنفيذ عطاء تنجيل ملعب مجمع الشيخ حسين الرياضي بالنجيل الاصطناعي عن طريق الدائرة الهندسية في وزارة الشباب بقيمة ١٧٨ الف دينار تبين بأن هناك أخطاء جسيمة ظهرت في أرضية الملعب من مطبات وتعرجات.. ومناطق تخلو من العشب في أرضية الملعب.

وقال امين سر نادي الشيخ حسين عدنان النورسي خلال زيارتنا إلى الملعب لوحظ أن هناك أخطاء جسيمة في تنفيذ المشروع يتمثل بوجود مطبات وفراغات عشب اضافة الى الطول الذي لم يكن مناسبآ.

واضاف بالرغم من عدم وجود صفة اعتبارية لنا بالمشروع “كنادي” الا اننا تواصلنا مع وزارة الشباب والمقاول وافادوا بان الملعب حسب المواصفات والمقاييس ولم يتم تسليمه حتى الآن.

وختم النورسي واجبنا المهني والمجتمعي يحتم علينا جميعا أن لا نقف مكتوفي الايدي ولن نقبل الا بملعب حسب المواصفات والمقاييس المثبتة في نسخة العطاء.

بدوره افاد المقاول المنفذ للمشروع حسين ابو سيف من شركة “حضرموت للمقاولات وإنشاء الملاعب” أن الملعب لم يسلم حتى الآن ويحتاج مدة 10 ايام عمل للورشة الفنية وتمشيط أرضية الملعب لكي يكون جاهز للتسليم ويخدم مدة طويلة ويعود السبب أن النجيل الاصطناعي مخفي تحت المادة الحافظة والحبيبات وسوف يكون ملعب نموذجي بعد الانتهاء من العمل والذي يبدأ من صباح يوم غد الثلاثاء وبعد ذلك يتم تسليمه وهذا ما أكده مدير الدائرة الهندسية والمسؤول عن العطاء في الوزارة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى