Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين صناعة الأردن ووكالة تطوير الأعمال في أذربيجان

الملف الاخباري : وقعت غرفة صناعة الأردن ووكالة تطوير الأعمال الصغيرة والمتوسطة في جمهورية أذربيجان، اليوم الأحد، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين شركات البلدين وبخاصة الصغيرة والمتوسطة.

وقال رئيس الغرفة، المهندس فتحي الجغبير، الذي وقع مذكرة التفاهم مع رئيس الوكالة أورخان مامادوف، إن صناعة الأردن تسعى دائما إلى التواصل المستمر والوثيق وتبادل المعلومات المتعلقة بالتجارة وفرص الاستثمار والتعاون الاقتصادي والتجاري مع مختلف الدول.

وأكد أن مذكرة التفاهم تسعى إلى تشجيع التواصل بين المنظمات وشركات القطاع الخاص، وذلك بتشجيع تنظيم الفعاليات المشتركة بما في ذلك البعثات الاقتصادية المتبادلة والندوات والمعارض التجارية والأنشطة الترويجية الأخرى لتعزيز التعاون بين الشركات الصغيرة والمتوسطة في كلا البلدين.

بدوره، أكد مامادوف أهمية الشراكة مع صناعة الاردن، مشيرا إلى أن قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مساهم حيوي في الاقتصادات بشكل عام ودعمه يحقق منافع كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى