Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين جامعة جرش وجمعية فكرة للإنسانية

الملف الإخباري- وقعت جامعة جرش من خلال مركز الاستشارات والتعليم المستمر، مذكرة تفاهم مع مركز جمعية فكرة للإنسانية.

وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة، وعن الجمعية رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حجاج.

وتضمنت مذكرة التفاهم بين الجانبين التعاون في جميع المجالات العلمية الخاصة بالتدريب للمجتمع المحلي وطلبة الجامعة، واستخدام مرافق الطرفين لعقد الدورات بكافة أنواعها لتحقيق المنفعة العلمية الفضلي للمتدرب حسب المعايير العالمية.

واشتملت كذلك على تنظيم معارض وظيفية، والتشبيك مع شركات القطاع العام والخاص في كل فصل دراسي من قبل الجمعية، وعقد وتنفيذ المشاريع التنموية داخل الجامعة من خلال التشبيك مع المنظمات الدولية في إقليم الشمال عمومًا، ومحافظتي إربد وجرش على وجه الخصوص، وبالتنسيق مع الجامعة لتحقيق مصلحة الطلبة.

وأكد الدكتور الخلايلة حرص جامعة جرش على رفع مستوى الأداء لأبناء الجامعة وكذلك المجتمع المحلي، ومتابعة كل ما هو جديد في مجال التدريب من أجل نشر الوعي بالأنظمة الحديثة المعتمدة والتنمية المهارية والمعرفية المتقدمة.

وقال حجاج أن الجمعية ملتزمة بتنفيذ خطة أنشطة تتضمن دورات تدريبية وندوات وورش عمل، ومؤتمرات للمهتمين كافة من طلبة الجامعة والمجتمع المحلي في كل ما يتعلق بمجالات التدريب المختلفة.

وحضر توقيع الاتفاقية من طرف جامعة جرش مدير مركز الاستشارات والتعليم المستمر الدكتور طلال العبدللات، ومديرة العلاقات العامة نسرين أبو عاشور، ومن جانب الجمعية رئيسة الهيئة النسائية فرح بطاينة، ومسؤولة قسم التطوع والخدمة المجتمعية أديل محمود عياصرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى