Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مذكرة تفاهم بين الضمان الإجتماعي و أموال الأوقاف

الملف الاخباري : وقعت دائرة تنمية أموال الأوقاف اليوم الاحد مذكرة تفاهم مع المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي بهدف تقديم الخدمة للمؤمن عليهم الحاصلين على رواتب تقاعدية بموجب قانون الضمان الإجتماعي لتسهيل قيامهم بتسديد الاشتراكات الشهرية المترتبة عليهم.للمستفيدين من تمويلات الوقف النقدي الذى يُقدم بدائرة تنمية أموال الأوقاف.

ووقع المذكرة عن الدائرة مديرها العام محمود بدر الحديد وعن المؤسسة مديرها العام الدكتور حازم الرحاحله

حيث بين الحديد إن توقيع مذكرة التَّفاهم يؤسّس لتعاونٍ وتنسيق تكاملي بما يحقق خدمة متقاعدي الضَّمان من موظفى وزارة الاوقاف ضمن التَّشريعات النافذة، مشيراً إلى أن مُذكرة التَّفاهم تسهلُ على المُتقاعدين من موظفي الاوقاف في جميع محافظات المملكة لإقتطاع الأقساط الشَّهرية من رواتبهم التقاعدية المترتبة على استفادتهم من التمويلات التي تقدمها الدائرة، مشيراً إلى أن الدائرة تعملُ ما بوسعها من أجل خدمة مُتقاعديها والتَّسهيل عليهم والتَّعاون في كلِّ ما يصب في مصلحتهم كما أن مديرية استثمار الوقف النقدي تقوم بدور حيوي في تحقيق التنمية المحلية من خلال إدارة استثمار الاموال الوقفية، وتنميتهاوالحفاظ عليها.

كما ثمن الحديد الدور الوطني الهام التى قدمته وتقدمه مؤسسة الضمان الإجتماعي خاصة أثناء أزمة جائحة كورونا وبرامج الدعم التى قدمتها المؤسسة للمشتركين والمنتفعين بالمؤسسة.

من جانبة قال الرحاحلة بأن مؤسسة الضمان مُؤسَّسة وطنيّة رؤيتها تُركّز على تقديم الخدمة المُتميزة لجمهور الضَّمان من مشتركين ومتقاعدين وتحرص على رضا متلقي الخدمة وهو ما يتفق مع مبادئ وقيم المؤسسة؛ وتسعى لتوفير كافة الوسائل والطّرق التي من شأنها اختصار الوقت والجهد على مُتقاعديها، مؤكداً أنَّ مُذكرة التَّفاهم هذه تندرجُ ضمن هذا الإطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى