Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مدير عام الجمارك يتفقد مركز جمرك جسر الملك حسين

الملف الاخباري : تفقد مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك جلال القضاة مركز جمرك جسر الملك حسين والتي تأتي ضمن سلسلة الزيارات التفقدية للمراكز الجمركية والحدودية للوقوف على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه القطاع التجاري وحركة الشحن القادمة وحركة المسافرين القادمين والمغادرين من وإلى المركز.

والتقى القضاة خلال الزيارة عددا من قادة الأجهزة الأمنية العاملة في المركز ومندوبي قطاع التخليص و مدير المنطقة الحرة الماسية وتم بحث العديد من القضايا والملاحظات ذات الاهتمام المشترك التي تهم جميع القطاعات.

حيث أكد القضاة خلال لقائه مندوبي شركات التخليص مستمعا لملاحظاتهم المتعلقة بالعمل الجمركي موعزا لهم بضرورة استغلال جميع الوسائل الحديثة والتكنولوجيا الحديثة التي اتخذتها الدائرة للتسهيل والتبسيط في الإجراءات للوصول إلى الخدمة المثلى كالنافذة الوطنية للتجارة والبيان الموجز والذي يعمل على تخفيض زمن الافراج عن البضائع وتقليل عدد الوثائق وتخفيض الكلف اللوجستية على المستوردين والمصدرين.

كما شملت الزيارة جولة لجميع مرافق المركز من قاعة المسافرين والمغادرين والجوازات والأسواق الحرة وساحات الشحن وشركات التخليص.

وفي نهاية الزيارة شكر القضاة كافة موظفي المركز وحثهم على بذل المزيد والارتقاء بالعمل الجمركي وضرورة التعاون الوثيق مع جميع الأجهزة الأمنية والعمل بروح الفريق الواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى