Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

مديرية تربية الكورة تفوز بالمركز الأول على مستوى إقليم الشمال بمسابقة فيلم الدقيقة “مصروف”

الملف الإخباري- بمتابعة من مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة، فاز الطالب محمد عثمان بني يونس من مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين في لواء الكورة بالمركز الأول على مستوى إقليم الشمال بمسابقة فيلم الدقيقة، وذلك عن فيلم “مصروف”، الذي كان من إخراجه وتمثيل طلاب المدرسة، خليل العيده وفارس العيده، ويمان بني يونس، وخالدمحمود، ويمان شريده، بإشراف مسؤول النشاط الفني الأستاذ محمود النعيمي من مديرية التربية والتعليم للواء الكورة، والأستاذ حسن بني يونس من مدرسة دير ابي سعيد الأساسية للبنين.

وأكد مدير مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين الأستاذ وليد بني يونس أن المدرسة كانت وما تزال الداعم الرئيسي للطلبة من خلال مشاركتهم في الفعاليات والنشاطات المختلفة لتعزيز ثقتهم بأنفسهم وتحقيق ذاتهم مما ينعكس ايجابياً على دراستهم وتفوقهم المستمر.

كما وأشار مسؤول النشاط الفني في المديرية الأستاذ محمود النعيمي والذي أشرف على الفيلم .. أن الفيلم يحتوي على أسلوب إخراج متميز، حيث ترابط عناصر الفيلم مع بعضها، وحرفية عالية بأخذ زوايا التصوير و اللقطات التي تتوافق مع الفكرة المطروحة في الفيلم مما أضفى جمالية رائعة للفيلم وحصوله على المركز الأول.

وقال الأستاذ حسن بني يونس المشرف على العمل أن “فيلم مصروف” جاء انطلاقاً من مبادرة “لمدرستي أنتمي” وترسيخاً لقيم التكامل والتلاحم المجتمعي وحب الخير للاخرين من خلال مساهمة الطلبة لجزء من مصروفهم الشخصي لمساعدة طالب محتاج بهدف شراء ما ينقصه من احتياجات مما ساعد على ادخال السرور لقلب الطالب .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى