Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
برلمانيات

لجنة فلسطين في الأعيان تطالب المجتمع الدولي بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية

الملف الاخباري : طالبت لجنة فلسطين في مجلس الأعيان، خلال اجتماع برئاسة العين نايف القاضي، المجتمع الدولي بوقف الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي الفلسطينية.

وقال القاضي في بيان اليوم الثلاثاء، إن اللجنة تتابع باستمرار تطورات الاحداث في مدينة القدس والاعتداءات المتواصلة التي يقوم بها المستوطنون اليهود في مدينة القدس المحتلة والأماكن المقدسة الإسلامية والمسيحية فيها وباقي المناطق الفلسطينية.

وأضاف في بيان، إن حي الشيخ الجراح شهد العديد من المواجهات بين أهالي الحي الفلسطينيين والمستوطنين المدعومين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث تسعى سلطات الاحتلال إلى هدم العديد من المنازل والاستمرار في عملية بناء المستوطنات.

وأكد القاضي أن اللجنة تنظر بحذر شديد للتصريحات والإجراءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين سيما في القدس واستهدافها المتواصل للمواقع الدينية الإسلامية والمسيحية، وتطالب المجتمع الدولي بحشد كل قواه لوقف المزيد من التدهور في الأوضاع بالأراضي المحتلة، كما طالبت مجلس الأمن خاصة بتفعيل التزاماته والقرارات التي صدرت عنه، ووضع حد لهذه التجاوزات والاعتداءات.

وأشاد بأبناء الشعب الفلسطيني لصمودهم البطولي في وجه الاحتلال ودورهم الكبير في الدفاع عن القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدا أن الاحتلال لا بد أن يزول ولو طال، لأنه عنوان الظلم، ولابد للظلم أن يزول، ولا بد من حل الدولتين وقيام دولة فلسطين المستقلة على أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى