Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

المياه تواصل حملتها للتوعية بمحاضرات وورشات توعوية لطلبة المدارس

الملف الاخباري : تواصل وزارة المياه والري / سلطة المياه شؤون الإعلام والاتصال تنفيذ حملتها الوطنية للتوعوية المائية لقطاع التربية والتعليم للسنة الدراسية 2021-2022 خلال الفصل الدراسي الثاني حيث استكملت البرنامج في محافظة الزرقاء /مدرسة جبل طارق الاساسية للبنين التي اطلقتها وزارة المياه والري / سلطة المياه بعنوان ( ان كنت على البير…. اصرف بتدبير ) بالتعاون مع المعهد الفدرالي الالماني لعلوم الارض BGR.
وتستهدف الحملة نشر الوعي المائي والتعريف بالتحديات المائية التي يواجهها الاردن بين طلبة ومعلمي مدارس المملكة ضمن برنامج محاضرات وندوات ونشاطات مختلفة مشيرا أن برامج التوعية تتضمن محاضرات وعرض افلام توعووية حول واقع المياه وسبل الترشيد وتوزيع المواد التوعوية اضافة الى النقاش والتفاعل لترسيخ نشر الوعي المائي والتعامل الامثل مع المياه و دور طلبة المدارس والهيئات التدريسية في حماية المياه والحد من هدرها والحفاظ عليها .

وثمن محمد قريع مديرالمدرسة جهود وزارة المياه/ سلطة المياه في نشر الوعي والمعرفة حول الواقع المائي في المملكة والاستخدام الامثل لكميات المياه المتاحة لنحافظ عليها للاجيال القادمة .

وتؤكد الحملة على ضرورة تبني السلوكيات المرشدة لاستهلاك المياه في كافة القطاعات داعيا الى الحفاظ على المياه والتواصل مع وزارة المياه والري عبر الرقم الموحد ( 117116 ) للتبليغ عن اي ملاحظة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى