Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

لجنة تحكيم المسابقة البيئية تزور مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين في لواء الكورة

الملف الإخباري- زار فريق لجنة تحكيم المسابقة البيئية المنبثقة عن مبادرة #لمدرستي_أنتمي ،صباح اليوم الأربعاء مدرسة دير أبي سعيد الأساسية للبنين في لواء الكورة ، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ وليد بني يونس ومسؤول النشاط الثقافي في المديرية الأستاذ محمد بني بكر والمشرفين على المسابقة في المدرسة الاستاذ حسن بني يونس والاستاذ أحمد هليل.

وكما جاءت زيارة فريق لجنة تحكيم المسابقة البيئية ، والممثلة بالدكتور موسى المومني والدكتورة صفاء أبو زهرة والدكتورة تهاني يونس والدكتورة نداء الرواشدة ،

بهدف تقييم مشروع “إدارة النفايات” (اعادة تدوير الأكياس البلاستيكيه والأوراق) الذي شاركت به المدرسة في المسابقة البيئية التي انعقدت مسبقاً،بالشراكة مع المجتمع المحلي والبلدية .

  وحصلت المدرسة على المركز الأول على مستوى المديرية ، وتأهلت على مستوى إقليم الشمال.

مدير التربية والتعليم للواء الكورة الأستاذ جهاد الروابدة يتقدم بالتهنئة لحصول المدرسة على المركز الأول على مستوى إقليم الشمال والتأهل للنهائيات على مستوى المملكة؛ وعلى الجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين والطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى