Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

طلافحة ترعى احتفال مدرسة كريمة الثانوية للبنات بيوم المعلم وتكرم أوائل الثانوية العامة .. صور

الملف الاخباري : برعاية مديرة التربية والتعليم للواء الاغوار الشمالية الدكتورة فاطمة طلافحة يرافقها رئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ علي ابو زيتون وبحضور رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة ومساعد رئيس مركز امن كريمة والشرطة المجتمعية اقيم اليوم حفل بمناسبة يوم المعلم وتكريم الطالبات الاوائل على مستوى المدرسة في الثانوية العامة في مدرسة كريمة الثانوية للبنات.

حـــــيث تحدثت عطوفة مديرة التربية والتعليم أن هذا الاحتفال جاء كبادرة طيبة تكريما لدور المعلم ولما يبذله في خدمة العملية التعليمية والجهود التي يبذلها في الميدان التربوي وتكريم بناتنا الطالبات المتفوقات في المدرسة واللواتي بذلن الجهد المتواصل وواصلن دراستهن حتى تحصلن على هذا التفوق في الثانوية العامة ووصلن إلى هذا التفوق والإبداع مستمدين ذلك من رؤى وتطلعات جــــلالة الملك عبد الله الثاني المعظم وحرصه الدؤوب على خلق جيل مبدع متميز.

وألقت الطالبة سارة السواعي كلمة الطالبات المتفوقات في الثانويه العامه تحدثت خلالها عن التفوق في الثانوية العامة مقدمة الشكر لعطوفة مديرة التربية والتعليم والقائمين على هذا التكريم مبينة ان تميز الطالبات كان بدعم من اهاليهم ومعلماتهم في المدرسة .

وتم تكريم المعلمة حليمة الزبيدي من قبل معلمات المدرسة بعد حصولها على التقاعد من قبل عطوفة مديرة التربية والتعليم وذلك تكريما لها وبدورها في خدمة المدرسة طوال فترة خدمتها .

وفــــي نهاية الحفل وزعت مديرة التربية الهدايا والدروع على المشاركين وعلى مديرة المدرسة ليلى السطري وعلى معلمات المدرسة والطالبات المتفوقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى