Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

ضبط مركبة شحن (ديانا) قام سائقها بتحميل 21 راكب زيادة في الأماكن غير المخصصة للركاب معرضاً حياتهم للخطر

ضرورة استخدام مركباتهم للغايات المخصصة لها والإبتعاد عن الإستهتار بأرواح المواطنين 

الملف الاخباري : استعرض التقرير المروري على إذاعة الأمن العام اليوم الأربعاء أبرز جهود نشامى الإدارات المرورية والمستمرة على مدار الساعة والمتمثلة بالإنتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السيرعلى الطرق لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق.

وبين التقرير المروري أنه جرى التعامل خلال ساعات الصباح مع عدة حوادث ومعيقات مرورية كحادث سير بالقرب من جامعة ال البيت في محافظة المفرق وتعطل عدة مركبات على طريق اربد عمان، بالإضافة إلى تعطل مركبة على نفق صافوط ، ومركبة أخرى بالقرب من دوار المشاغل حيث تم التعامل مع جميع المعيقات بالسرعة الممكنة ومنعها من ارباك حركة السير الصباحية.

أشار التقرير إلى أن وعي والتزام المواطن أدى لعدم تسجيل أي حادث مروري خلال الـ24 ساعة الماضية على الطرق الخارجية.

ولفت التقرير أنه جرى ضبط مخالفة جسمية لمركبة (بكب) قام سائقها بتحميل 21 راكب زيادة وفي غير الأماكن المخصصة للركاب معرضا حياتهم للخطر تم اتخاذ المقتضى القانوني بحق السائق.

ودعا مندوبا الإدارات المرورية سائقوا المركبات بضرورة استخدام مركباتهم للغايات المخصصة لها والابتعاد عن الاستهتار بأرواح المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى