Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

صناعة المحتوى في الإعلام الرقمي في البلديات

الملف الإخباري- بدأت في الاستوديو الرقمي التابع لبلدية المفرق الكبرى ورشة العمل بعنوان (صناعة المحتوى في الإعلام الرقمي في البلديات) برعاية رئيس البلدية ناصرالدين عبدالله أخو إرشيدة الخوالدة، والتي يشارك فيها ممثلون في المجالين الاتصالي والإعلامي في بلديات محافظة المفرق الـ (18) بلدية.

ويتضمّن برنامج عمل الورشة التي تستمر ثلاثة أيام جلسات تدريبية حول دور صفحات فيسبوك البلديات في تعزيز الإدارة المحلية، خاصة إبراز الجهود الخدماتية والتنموية والريادية التي تبذلها البلديات الـ (104) في المملكة والتي تحدث فيها مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي، والجرائم الاليكترونية في الإعلام التي تحدث فيها الدكتور ليث أخو إرشيدة، والمحتوى الإعلامي التي تحدث فيها الإعلامي خلدون النعيمي، وأخلاقيات المهنة التي تحدث فيها الدكتور الإعلامي يوسف المشاقبة.

وذكرت رئيسة قسم الإعلام والاتصال المجتمعي في بلدية المفرق الكبرى سهام حوامدة المشاقبة بأن البلدية وضعت خطة اتصالية وإعلامية للعمل خلال عام 2024 بالشراكة والتعاون مع بلديات محافظة المفرق، لتكون أرضية قوية للبلديات الكبرى الأخرى للعمل مع البلديات على مستوى المحافظة.

من جانبه قال مدير الاستوديو الرقمي في بلدية المفرق الكبرى الدكتور يوسف المشاقبة بأن رئيس البلدية حريص على ترسيخ التعاون الاتصالي والإعلامي بين البلدية وبلديات المحافظة بشكل خاص وبلديات المملكة بشكل عام، من خلال الاستوديو الرقمي الأول والوحيد حتى الآن على مستوى بلديات المملكة.

وأشاد مستشار الاتصال والإعلام بوزارة الإدارة المحلية محمد الملكاوي بالجهود التي تبذلها بلدية المفرق في تهيئة العمل مع بداية العام الجاري مع بلديات المحافظة، لافتاً إلى أن البلديات قادرة على تطوير العمل في الإعلام الرقمي البلدي من خلال مختلف وسائل الإعلام، والإعلام المجتمعي، والمساعدة في تأهيل الكوادر الإعلامية في العديد من البلديات التي تحتاج إلى تطوير قدرات العاملين في مديريات وأقسام الإعلام في عدد من البلديات من الفئتين الثانية والثالثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى