Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

صحيفة أمريكية: روسيا لا تزال رابحة ولم تخسر

الملف الاخباري : أكدت صحيفة بوليتيكو الأمريكية أن روسيا لا تتكبد خسائر سياسية واقتصادية في أوكرانيا بعد العقوبات التي فرضها القادة الأوروبيون عليها بل على العكس من ذلك عاد الجميع لمفاوضتها وكذلك ضاعفت من إيراداتها.

وفي مقال نشرته الصحيفة اليوم على موقعها الالكتروني أنه إذا كان العالم يعتقد ان روسيا لم تنتصر في الأزمة الحالية في أوكرانيا فهو متوهم مشيرة الى أن موسكو ضاعفت عائداتها الشهرية من خلال تصدير الغاز ثلاث مرات عما كانت عليه قبل عام.

وفي عنوان فرعي باسم “بوتين يربح الحرب الاقتصادية” أشارت الصحيفة إلى أن أموال الغاز لا تزال تتدفق على روسيا وبمقارنة عائدات الغاز عبر خطوط الأنابيب الروسية يمكننا أن نرى أن الصادرات ترتفع وتحقق أسعارا أعلى بكثير مقارنة بالعام الماضي حيث ولأول مرة تجاوزت صادرات الغاز الروسي 8ر10 مليارات دولار وصادرات النفط 1ر10 مليارات دولار في شهر واحد أما سياسيا فقد أوضحت الصحيفة انه واعتبارا من الغد سيبدأ القادة الغربيون مرة أخرى في التوجه إلى موسكو لمحاباة الرئيس فلاديمير بوتين للوصول إلى تسوية في أوكرانيا وكان بدايتها اليوم حيث التقى المستشار النمساوي كارل نيهامر بالرئيس بوتين في موسكو وهو أول رئيس غربي يتعامل معه شخصيًا منذ بدء الازمة في أوكرانيا.

أما في فرنسا فقد أشارت الصحيفة إلى أنه وفي حال فوز ماريان لوبان مرشحة التجمع الوطني الفرنسي والتي تقود تجمعا داعما لروسيا ستبدأ العلاقات الفرنسية الروسية بأخذ منحى مختلف عما هي الان عليه بعهد ايمانويل ماكرون الأمر الذي يؤكد أن روسيا لم تخسر الحرب وأن كل هذه العقوبات الاقتصادية والسياسية وغيرها لم تجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى