Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
عربي ودولي

المراشده يلتقي السفير الأردني في برلين

الملف الإخباري- إلتقى عطوفة رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام، الدكتور شكري المراشده، مع سعادة السفير الأردني في برلين يوسف البطاينه.

جاء ذلك على هامش مشاركة المراشده ووفد من الجامعة في أعمال المؤتمر الدولي التاسع (منح الإعتماد الألماني في التعليم والتدريب والتوظيف)، في اطار البرنامج الدولي 2023 (حسب معايير الاتحاد الأوروبي)، والذي ينعقد في العاصمة الألمانية برلين.

وناقش المراشده مع السفير البطاينه بعض المسائل المتعلقة بتشغيل خريجي جامعة جدارا في ألمانيا من خلال برامج مشتركة و بالتعاون مع الجامعات الألمانية وخاصة في التخصصات الطبية.

وأعرب المراشده عن بالغ شكره وتقديره للسفير البطاينه على مبادرته الطيبة بزيارة وفد جدارا في مقر إقامته ببرلين والإطمئنان على أحوالهم أثناء مشاركتهم في أعمال المؤمتمر.

وأبدى البطاينه استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم لجامعة جدارا وتسهيل أية برامج تنفذها في ألمانيا مبديا اعتزازه وفخره بالمستوى الذي وصلت إليه الجامعة وتميزها في مجال التعليم الجامعي.

وحضر اللقاء، نائب الرئيس، الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي، ومدير مركز التعليم الإلكتروني، الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة، ومديرة المدارس الأمريكية للشرق الأوسط، الدكتورة منال ابراهيم.

وقام المراشده بتسليم السفير البطاينه درع جامعة جدارا تكريما وتقديرا له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى