Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

سلطة وادي الاردن وسلاح الهندسة الملكي توقعان مذكرة تفاهم

الملف الاخباري : وقعت في سلاح الهندسة الملكي يوم الاربعاء الموافق 13/9/2023 مذكرة تفاهم ببن سلطة وادي الاردن والقوات المسلحة الاردنية / سلاح الهندسة الملكي يتم بموجب هذه المذكرة تنفيذ وصيانة منشآت الحصاد المائي بمختلف التقنيات وتنظيف رسوبيات السدود وتنفيذ حواحز واي تقنيات للحماية من الفيضانات لجميع منشات الحصاد المائي والسدود في مختلف مناطق المملكة.

و وقع مذكرة التفاهم عن سلطة وادي الاردن الامين العام المهندسة منار المحاسنة وعن سلاح الهندسة الملكي مدير سلاح الهندسة الملكي العقيد الركن اشرف حماد العودات.

وياتي توقيع هذه المذكرة نظرًا لما يتميز به سلاح الهندسة الملكي من كوادر بشريه مؤهله ومُدربه وقادرة على انجاز الاعمال التي تتطلب جهود فائقه ومهارات عاليه وخبرات فنيه مميزه اضافة الى امتلاك سلاح الهندسه آليات ثقيله تتناسب ومتطلبات هذه الاعمال.

وتاتي هذه المذكره لتمكين سلطة وادي الاردن من تنفيذ خطتها الاستراتيجية الهادفة الى تقليل الفاقد المائي وزيادة كفاءة استخدام المصادر المائية مما ينعكس ايجابا على المخزون المائي للسدود ومشاريع الحصاد المائي لتوفيرها لعده استخدامات سواءً كانت للاستخدامات المنزليه والصناعيه ولأغراض الري.

وتجدر الاشارة هنا الى ان التعاون ما بين سلطة وادي الاردن وسلاح الهندسة الملكي مستمر في تنظيف السدود وتنفيذ وصيانة العديد من مشاريع الحصاد المائي حيث يتم حاليا تنظيف رسوبيات سد شعيب من قبل سلاح الهندسة الملكي وبموجب مذكرة التفاهم التي تم توقيعها عام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى