Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“رياضة اليرموك” تنظم مسابقة ثقافية في مجال علوم الرياضة الإنسانية والتطبيقية

الملف الإخباري- نظمت كلية التربية الرياضية في جامعة اليرموك وبحضور عميد الكلية الدكتور راتب الداود وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد ذيابات مسابقة ثقافية في مجال علوم الرياضة الإنسانية والتطبيقية، وذلك ضمن فعاليات صيف الشباب 2023، بمشاركة طلبة الكلية.

وأعرب الداود عن اهتمام الكلية بتنظيم أنشطة لامهنجية نوعية تسهم في صقل مهارات الطلبة في مجالات الاتصال والتواصل والتفاعل مع المجتمع الجامعي والمحلي، مثمنا اهتمام الجامعة بتنظيم الموسم الثاني من صيف الشباب وما يمثله من برنامج متكامل لتمكين الطلبة وإعدادهم لدخول سوق العمل، والمشاركة في صنع القرار.

ودعا الطلبة إلى استثمار سنوات دراستهم الجامعية بالمشاركة في الفعاليات العلمية والثقافية التي تنفذها الجامعة على مدار العام الجامعي، والسعي نحو تطوير قدراتهم واكتساب المزيد من الثقة بالنفس.

تضمنت فعاليات المسابقة مشاركة أربعة فرق طلابية أطلق عليها فريق النجوم، الأصدقاء، التعاون وفريق الطموح، تنافس كل فريقين منهما بالحصول على أكبر عدد من النقاط مقابل الإجابة على الأسئلة التي كانت توجه لهم من قبل مشرف المسابقة الدكتور محمد الحوري من قسم التربية البدنية في الكلية، واعتمدت المسابقة مبدأ خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقال الحوري، إن تنظيم هذه المسابقة جاء حرصا من الكلية على إثراء معلومات ومعارف الطلبة حول علوم الرياضة الإنسانية والتطبيقية، فتنوعت الأسئلة حول الألعاب والأندية الرياضية، واللاعبين الرياضيين والبطولات الرياضية محليا وخارجيا.

فيما تولت اللجنة العلمية للمسابقة والتي ضمت كل من الدكتور سمير قاسم والدكتور نزار الويسي عضوا هيئة التدريس في الكلية، مهمة تقديم الإجابات في حال نفاذ الوقت المحدد للإجابة وإثراء معارف الطلبة حولها.

وفي نهاية المسابقة كرم الداود الفريقين الفائزين وعدد من الطلبة.

حضر فعاليات المسابقة مديرة دائرة العلاقات العامة والإعلام في الجامعة الدكتورة نوزت أبو العسل، وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية وجمع من الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى