Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح جناحي الضباط والمدني في مدينة الحسين الطبية

الملف الاخباري : افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، اليوم الأربعاء، جناحي الضباط والمدني في مدينة الحسين الطبية بعد إعادة تحديثهما، بحضور مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات.

واستمع اللواء الركن الحنيطي بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة إلى إيجاز قدمه مدير عام الخدمات الطبية الملكية عن خطط مديرية الخدمات الطبية للتطوير والتحديث ومراحل التطور التي مرت بها المديرية والتي شهدت خلالها نقلات نوعية تمثلت بإنشاء المستشفيات والمراكز الطبية، وعن مراحل إعادة تحديث الجناحين.

وجال رئيس هيئة الأركان المشتركة داخل جناح الضباط الذي يضم 37 سريراً وداخل الجناح المدني والذي يضم 23 سريراً، واطلع على جاهزيتهم وأحدث المعدات والأجهزة المستخدمة وواقع الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى.

ويأتي هذا الافتتاح حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم الخدمة الطبية المتميزة ذات الجودة العالية وبكلفة معقولة مع الالتزام بالتطوير والتحديث من خــلال الكـــوادر الطبيـــة المؤهــلة والتقنيات الحديثة بهدف المساهمة الفاعلة في رفع مستوى الرعاية الصحية في الأردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى