Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

رئيس جامعة جدارا وعميد كلية الآداب واللغات يشاركان بحضور فعاليات المؤتمر الدولي الثالث: ” رؤى مستقبلية في التعليم والموارد البشرية”

الملف الإخباري- شارك عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا والأستاذ الدكتور إحسان الرباعي عميد كلية الآداب واللغات، بحضور فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثالث تحت عنوان”رؤى مستقبلية في التعليم والموارد البشرية”، والذي عقد اليوم الثلاثاء في مدرج مركز إربد الثقافي، برعاية معالي الأستاذ الدكتور عزمي محافظة وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي، والذي نظمته الجمعية الأردنية للتربية الإجتماعية الوطنية بالتعاون مع مركز اللغات بجامعة المنتسير التونسية ومركز إربد الثقافي.

وأكد عطوفة الدكتور مأمون الدبعي أمين عام وزارة التعليم العالي خلال افتتاحة أعمال المؤتمر مندوباً عن معالي راعي المؤتمر، أهمية الاهتمام بالعنصر البشري وتعزيز ثقافة الإبداع وإتاحة الفرص لتبادل الخبرات في المجالات كافة، وتوظيف جودة العمل وإحداث التنمية الشاملة في الموارد البشرية لرفع جودة العمل، بالاضافة الى الاستثمار بالشباب وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي تصنع منهم قيادات مستقبلية.

وبين ان المؤتمر في أهدافه يجسد الرؤية الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم حفظه الله في الاستثمار بالشباب وتزويدهم بالمهارات والمعارف التي تصنع منهم قيادات مستقبلية، كما يجسد رؤية سمو ولي العهد المعظم الأمير الحسين بن عبدالله في هذا الإطار.

والتقى عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون رئيس جامعة جدارا خلال المؤتمر مع الاستاذ الدكتور سامي التباب مدير قرية اللغات في جامعة المنتسير التونسية وبحث معه اوجه التعاون المشترك بين جامعتي جدارا والمنتسير.

كما والتقى الزبون بمدير ثقافة إربد عطوفة الدكتور سلطان الزغول وهنأه بمناسبة تعيينه مديراً لثقافة محافظة إربد، وأكد أن جامعة جدارا ابوابها مشرعة لكافة الفعاليات الثقافية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى