Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حملة تبرع بالدم في اليرموك

الملف الإخباري- نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة اليرموك وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الأردني في محافظة إربد وبنك الدم في المحافظة حملة للتبرع بالدم، استمرت يوما واحدا.
وقال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور محمد خلف ذيابات، خلال افتتاح الحملة أن الجامعة وانطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية والوطنية ودورها الإنساني تضع كافة إمكاناتها في سبيل خدمة المجتمع والحفاظ على صحة وسلامة أفراده، وأنها لن تتوان عن تنفيذ حملات التبرع بالدم لما لها من أثر إيجابي في رفد مخزون بنك الدم بكم من وحدات الدم لاستخدامها في إنقاذ حياة المرضى والمصابين، والحالات الطارئة.
بدوره شكر نائب رئيس جمعية الهلال الأحمر الأردني في محافظة إربد طالب الروسان الجامعة على حسن الاهتمام بتنظيم حملات التبرع بالدم والمساهمة في إنقاذ الحالات المرضية، مستعرضا دور الجمعية كمنظمة إغاثة إنسانية تطوعية تقدم المساعدة للمحتاجين.
وشهدت الحملة إقبالا جيدا من الطلبة حيث تم جمع 55 وحدة دم، وعلى هامش حملة التبرع بالدم قامت الجمعية وبالتعاون مع العمادة بتنفيذ حملة لاستقطاب متطوعين من طلبة الجامعة للتطوع ضمن برامجها الإنسانية.
وحضر افتتاح الحملة مساعدي عميد شؤون الطلبة، الدكتور رامي ملكاوي، والدكتور علي الحديد والدكتورة صفاء حداد، وعدد من العاملين في العمادة وجمع من الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى