Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حزب الشعلة: الأردن يزداد صلابة وقوة رغم الفتن

الملف الاخباري : أكد حزب الشعلة الأردني على لسان امينه العام المهندس رزق البلاونه أن الأردن يزداد صلابة وقوة ومنعة رغم الفتن المحيطة به سوا داخلياً ام خارجا، وأنه عصيا على كل ألمؤامرات التي تحاك وتكابلت علية، مشيراً إلى أن حكمة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين كانت وما زالت المصباح الذي ينير الطريق والنور الذي يطفئ دروب الخيبات والظلام.

ونوه حزب الشعلة الأردني كافة أطياف المجتمع الاردني ومكوناته عدم الانجراف وراء الفتن والذي يراد فيها أمن الوطن واستقراره وزعزة التفاف شعبة خلف القيادة الحكيمة وزج سموم الفرقة والشتات وهدم البناء الإرث العربي الهاشمي الذي بني على أكتاف الأجداد والمخلصين من أبناء الأردن.

إذ يؤكد حزب الشعلة الأردني التفافه حول جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في كل المجالات وننبذ كل أشكال الفتن والتفرقة ونؤيد قرارات جلالة الملك في الولاية الهاشمية للمقدسات والتي ما زلنا ندفع ثمن هذة التضحيات التي ورثها الاردنيون عبر مسيرة ال هاشم رافضين المساومة على أي شبر من الأراضي الفلسطينية ومشددين على قدسية اراضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى