Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

حداد: اتمتة مشروع المدارس الحقلية سينعكس إيجاباً على مشاركة المزارعين

اتمتة محور مدارس المزارعين الحقلية من خلال مشروع التنمية الاقتصادية الريفية والتشغيل بالتعاون مع المؤسسة الاردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو)، والموول من الصندوق الدولي للتنمية الزراعية ( إيفاد).

الملف الاخباري : بين مدير عام المركز الوطني للبحوث الزراعية الدكتور نزار حداد خلال لقاء ميسيري المدارس الحقلية في المحافظات ان اتمتة خدمات مدارس المزارعين الحقلية سيكون لها انعكاس إيجابي على المزارعين والباحثين ضباط الإرتباط من المهندسين الزراعيين في المركز الوطني للبحوث الزراعية .
وقال حداد ان التوجيهات الملكية السامية بالتحول الرقمي لتشكل خارطة طريق نحو التحديث الإقتصادي وإطلاق الإمكانات المستقبلية من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المعرفية لجمع البيانات ومعالجتها وتحليلها باستمرار بحيث يتيح لمتلقي الخدمة من الخروج بإحصاء وروى تعتمد على البيانات لتبسيط العديد من الخدمات الزراعية لتطوير القطاع الزراعي واحداث التنمية الزراعية الشاملة.

واشار منسق مشروع المدارس الحقلية في المركز الوطني للبحوث الزراعية المهندس محمد ابوحمور إلى ان التحول الإلكتروني في المشروع استهدف ١٢ ضابط ارتباط من المحافظات المستهدفة لافتاً إلى ان هذا التحول سيمكن الباحثين ضباط الإرتباط من اعداد نماذج لانشطة المدارس الحقلية وإعداد التقارير الميدانية والنتائج والتوصيات بناء على المعلومات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى