Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“حجاوي اليرموك” تنظم زيارة لدار الايتام الخيرية “زخات الخير”

الملف الإخباري- ضمن فعاليات صيف الشباب ٢٠٢٢ في جامعة اليرموك، نظمت كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية زيارة إلى دار الأيتام الخيرية “زخات خير” لطالبات الفرع الطلابي مجموعة النساء في الهندسة بإشراف الدكتورة يسرى عبيدات مساعد العميد للشؤون الطلابية ومشرفة الفرع.

وأكد عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، على ضرورة تفعيل دور الطلبة في خدمة المجتمع والتفاعل مع مؤسساته المختلفة، وتعزيز الجانب التطوعي لما له من دور كبير في صقل شخصية الطالب وتحفيزه على خدمة أفراد المجتمع والشعور بالآخرين والسعي لتطوير مهاراتهم وانخراطهم في النشاطات العلمية والثقافية.
واستعرضت الدكتورة يسرى عبيدات النشاطات المختلفة التي قامت بها الطالبات، حيث تم توزيع الأطفال الأيتام المشاركين في الفعالية إلى مجموعات وقامت الطالبات بتعليمهم بعض المهارات العلمية والهندسية، والمشاركة معهم ببعض الألعاب الترفيهية، وعمل مسابقات تخللها أجواء من المرح والتنافس.
وأعربت مديرة الجمعية ختام الفايز، عن شكرها لجامعة اليرموك لدعمها لمثل هذه النشاطات، مؤكدة على ضرورة التركيز على خدمة الأطفال الأيتام والمساعدة على تنمية مهاراتهم وزيادة المعرفة العلمية والثقافية، مشيرة إلى رغبتها بالتعاون لعمل المزيد من الفعاليات والنشاطات الفعالة للأيتام في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى