Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

“حجاوي اليرموك” تعقد لقاء لعمداء الكلية السابقين 

الملف الإخباري- التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مسّاد عددا من عمداء كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية السابقين، على هامش اللقاء الثاني الذي نظمته الكلية لعمدائها السابقين، بهدف التواصل معهم واطلاعهم على مسيرة التطور والإنجازات المتراكمة التي تحققها الكلية في مختلف المجالات العلمية والأكاديمية.

 وحضر اللقاء من العمداء السابقين العين الدكتور لبيب الخضرا، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور موفق العموش، والدكتور عمر الأصفر، والدكتور وجيه قاسم والدكتور بسام حرب، والدكتور أحمد الشمالي، والدكتور عدنان الصمادي.

ورحّب خلال اللقاء بالعمداء السابقين للكلية، معربا عن تقدير جامعة اليرموك للجهود التي بذلوها من اجل خدمة الكلية وحرصهم على تطويرها، وتسخير خبراتهم ومعارفهم من أجل الارتقاء بالكلية وصياغة قصة تميزها عبر سنوات متعاقبة من العمل البحثي والأكاديمي، حتى باتت كلية الحجاوي اليوم من الكليات الأكاديمية المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي، كما واستطاعت الحصول على الاعتماد الأمريكي لعدد من برامجها الأكاديمية الأمر الذي يعكس تميز هذه البرامج ومواكبتها للمتطلبات العالمية في مجال التعليم الهندسي الدولي المرموق.

وأكد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات الدورية التي تعزز العمل المؤسسي في الكليات ويحفز أعضاء الهيئة التدريسية على التعاون من اجل تحقيق أهداف الكليات وتقديم تعليم عالي الجودة مواكب لآخر التطورات في مجالات العلوم المختلفة، وخصوصا الهندسية المرتبطة بالقطاع الصناعي بما يلبي حاجات المجتمع المتنوعة.

من جهته، أكّد عميد كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية الدكتور موفق العتوم، أنّ هذا اللقاء يأتي حرصًا من إدارة الكلية على الاستفادة من تجارب عمداء الكلية السابقين في صناعة القرار وتحقيق رؤية ورسالة الكلية ومناقشة مقترحاتهم لتوجيه الكلية بما يعزز مكانتها وتطورها، ويساهم في تحقيق رسالتها بإعداد خريجين مؤهلين للعمل في مختلف القطاعات الهندسية بكفاءة عالية، ودعم مساعي الكلية في إنشاء مراكز بحثية تعنى بدراسة حاجات المجتمع والعمل على إيجاد حلول ناجحة لها من خلال البحث العلمي الرصين.

وعلى هامش اللقاء، قام العمداء السابقون بجولة في مختلف مباني ومرافق ومختبرات الكلية، استمعوا خلالها إلى شرح من أعضاء الهيئة التدريسية ومهندسي المختبرات فيها والطلبة، على ما تضمه هذه المختبرات من أجهزة ومعدات هندسية، وما تحققه من أهمية اكاديمية تنعكس على التدريب والممارسة العملية للطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى