Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

توقيع اتفاقية تعاون مشتركة بين جدارا ومؤسسة النبأ الأردنية لإدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية

الملف الإخباري- وقعت اتفاقية تعاون مشتركة بين جامعة جدارا ومؤسسة النبأ الأردنية لإدارة وتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية وقعها عن الجامعة رئيسها معالي الأستاذ الدكتور محمد طالب عبيدات وعن مؤسسة النبأ مديرها الدكتور مأمون العياصرة .
وتم الاتفاق بين الجانبين على قيام مؤسسة النبأ بإدارة جلسات المؤتمرات التي تعقدها جامعة جدارا من خلال اللجنة العلمية. التي سيتم تشكيلها لهذه الغاية، والترويج للمؤتمرات من خلال المواقع الالكترونية لنبأ على أن تلتزم المؤسسة بتقديم الدعم التقني من خلال تصميم الموقع الالكتروني للمؤتمر وتشغيله وتسويقه، وتنظيم وإجراء عمليات تسجيل المشاركين في المؤتمرات عبر وسائل الاتصال المتاحة، والتواصل مع الجمهور ومساعدتهم والرد على الاستفسارات، وإعداد كافة مستلزمات المؤتمرات.
وأشاد الدكتور عبيدات يالمستوى المرموق والعملي الرفيع الذي تتمتع به مؤسسة النبأ، مؤكدًا أن الجامعة تدعم كل سبل التعاون العلمي بينها وبين شركات ومؤسسات المجتمع والتي تحقق فوائد جمة للجامعة، وهو ما تسعى الجامعة إلى تحقيقه ضمن خططها الاستراتجية طويلة وقصيرة المدى، وترسيخ مبادئها ورسالتها وتطلعاتها المستقبلية للوصول بالجامعة إلى العالمية.

من جانبه أعرب العياصرة عن سعادته بهذه التوأمة مع جامعة جدارا التي تتمتع بسمعة أكاديمية وعلمية بين نظيراتها الجامعات الأردنية الاخرى.
وحضر توقيع الاتفاقية من جانب الجامعة نائب رئيس الجامعة وعميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمد طعامنة، وعن دائرة العلاقات العامة سخاء الروابدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى