Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الاردن

جامعة جدارا والهيئة العالمية للتسويق الإسلامي توقعان اتفاقية تعاون علمي

الملف الإخباري- وقعت في جامعة جدارا اليوم الأحد 27/3/2023، إتفاقية تعاون بين جامعة جدارا والهيئة العالمية للتسويق الإسلامي ومقرها العاصمة البريطانية لندن، تعنُى بعقد المؤتمرات العلمية وإصدار الدوريات العلمية المحكمة والبحثية المتخصصة، ووقع الاتفاقية عن جامعة جدارا رئيس الجامعة بالوكالة عطوفة الأستاذ الدكتور حابس الزبون وعن الهيئة العالمية للتسويق الإسلامي مديرها الإقليمي الدكتور علي هلال البقوم، وبحضور نائبي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الطعامنة والأستاذ الدكتور إيمان البشيتي.

من جانبه أكد الزبون على أهمية عقد مثل هذه الإتفاقيات لما تحققه من فائدة كبيرة تعود على الجامعة من خلال عقد المؤتمرات العلمية والبحثية المتخصصة والنهوض بمستوى البحث العلمي وإصدار الدوريات العلمية المحكمة.

كما واعرب الدكتور علي البقوم عن سعادته لتوقيع الإتفاقية وتبادل الخبرات بين الطرفين، مبديآ اعجابه بالمستوى المتميز الذي وصلت اليه جامعة جدارا، سواء في برامجها وتخصصاتها وبنيتها التحتية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى